شرب الماء مع الليمون لانقاص الوزن، هل هي حقيقية أم مجرد أسطورة؟

2

يعتبر خبراء التغذية مياه الشرب مع الليمون ذو قيمة حقيقية لانقاص الوزن وليست مجرد أسطورة. حيث يساعد شرب الماء مع الليمون في تسريع عملية فقدان الوزن، حيث يعمل هذا الاسلوب بشكل اضطرادي بمعني انه كلما زاد استهلاكك من الماء مع الليمون الذي تشربه، كلما زادت سرعة فقدان الوزن.

شرب المياه مع الليمون له فوائد عديدة مثل:

  1. يظهر نتائج ملموسة في فقدان الوزن، وسبب ذلك يعود الي كون الليمون والمياه من المواد الطبيعية المفيدة للجسم البشري، من الجدير بالذكر أن مياه الشرب مع الليمون لا تضيف أي سعرات حرارية لجسمك في كل مرة تشرب منه.  فاذا اعتمدنا مبدا استبدال جميع مشروباتك اليومية بالماء والليمون فإن ذلك يضمن لك عدم امدادك بالسعرات الحرارية في المطلق. فماذا سينتج عن استبدالك المشروبات بالماء الليمون كل يوم لعدة أشهر أو حتى لسنة؟ إن هذا النقص في السعرات الحرارية المستمدة من المشروبات المختلفة من شأنه أن يقطع شوطا طويلا لمساعدتك في عمليه انقاص وزنك.
  2. يعتبر الليمون غني بألياف البكتين مما الاثر الكبير في الحد من الشعور بالجوع (مثبط طبيعي للشهية). فإذا كنت في الماضي قد حاولت أن تسد شهيتك بتناول مشروبات مثل القهوة أو الشاي، فتجربة المياه مع الليمون جديرة بالاهتمام لما لها من أثر مضاعف في مساعدتك على خسارة الوزن من خلال الحد من الشهية وايضا انها لا تضيف للجسم أي سعرات حرارية.
  3. معزز للطاقة وخاصة عند شربه صباحا، حيث يساعد على تنشيط عملية إزالة السموم في الجسم بتزويده بالسوائل، وكذلك عملية التنظيف الطبيعي من خلال مساعدة الجهاز الهضمي في الحد من الإسهال والإمساك.

 

About Author

2 Comments

  1. Can I simply say what a relief to find someone actually knows is aware of what theyre talking about on the internet. You positively know the right way to how you can make it important.

Leave A Reply