علاجات جديدة لصحة أفضل من الطب البديل

0

علاجات جديدة لصحة افضل: نعتقد أنه من خلال تغيير بعض الأشياء فى نمط حياتك والاعتماد على أساليب جديدة وعادات أكثر صحية. يمكن أن تحصل على صحة أفضل، الأن انسي الادوية التقليدية واكتشف معنا أشياء جديدة.

العلاج بالفن:

هو نوع من العلاجات الغير تقليدية والتى تعتمد على التعبير الفنى من خلال الرسم كوسيلة للعلاج، وهى من جهة تعتبر شفائية ومن جهة أخرى تحسن نمط الحياة بشكل عام كما أن لها دور كبير فى علاج عدة أمراض نفسية.

العلاج بالعصائر:

استخدام عصائر الفواكة والخضروات الطازجة من أقدم الإشياء التى عمل بها المعالجون بطب الطبيعة بهدف علاج عدة أمراض ومن أهمها أمراض الجلد، الربو الشعبى، السكر والصفراء.

العلاج بالتدليك:

هو مزيج بين العلم والفن فحركات المساج تحسن وصول الدم للأنسجه كمان أنها تخفف من توتر وتيبس العضلات و الألام وتزيد من مرونتها الحركية وتعد مفيدة فى علاج آلام أسفل الظهر، الصداع وبعض الأمراض التنفسية.

العلاج بالسباحة:

السباحة بشكل عام مهمة جداً وذات فوائد عظيمة فيما يخص تقوية ونمو العضلات ومرونتها وقد ساعدت على إعادة تاهيل المصابين باصابات مختلفة منذ القدم وبشكل عام لها دور هام فى علاج آلام العضلات وزيادة مدى حركتها.

العلاج بالتغذية:

يعتقد معتنقوا هذا المبدأ ان الطعام ليس فقط مهما فى مد الجسم بحاجاته من العناصر الغذائية ولكن ايضا يمكن ان يكون له دور هام فى علاج امراض معينة والحفاظ على صحة الجسم فكما يقولون طعامنا هو علاجنا وعلاجنا هو طعامنا ويعتقد ان هذا المبدأ يساعد فى علاج الارهاق المزمن، فقدان الطاقة، الارق وبعض المشاكل الجلدية.

About Author

Leave A Reply